القائمة الرئيسية

الصفحات

الامتيازات التي يتمتع بها المهاجرون الى استراليا

الطريق الى استراليا



ياتي الطلاب الى استراليا   و نظراً للقوانين الصارمة المفروضة على حيازة الأسلحة فإن معدلات الجريمة في أستراليا منخفضة الأمر الذي يوفر بيئة آمنة للتعلم والسياحة. وبما أنها من أعلى مستويات المعيشة في العالم، فإن أستراليا توفر أساليب النقل الحديثة ووسائل الاتصالات المناسبة، ومراكز تسوق عالمية وخدمات صحية متميزة.
لدى الأستراليون وعي بيئي وهم يحرصون الحفاظ على جمال بلادهم الطبيعي. وتتبنى العديد من دول العالم الحملة الأسترالية "أستراليا بلد نظيف" للحفاظ على البيئة.
الرعاية الصحية 
يتمتع الاستراليون بنظام صحي متميز. ويدفع  الأستراليين ضريبة الرعاية الصحية قصد تمويل نظام الصحة العامة ويتمتع الأفراد الذين يسددون مبلغاً إضافياًلصندوق الرعاية الصحية الخاص بمزايا إضافية معينة. وإلى جانب الخدمات العامة تقدم معظم المؤسسات التعليمية أيضا خدمات رعاية صحية خاصة والمشورة للطلاب.
وينبغي على الطلاب الأجانب الدارسين بأستراليا إستخراج بوليصة تأمين الرعاية الصحية للطلاب الأجانب


المواصلات :
توفر استراليا احدت وسائل المواصلات لذلك تتمتع أستراليا بمستوى معيشة يعد من أعلى المستويات في العالم،
 كالقطارات والحافلات والعبارات المائية وخطين رئيسيين من الخطوط الجوية القومية الكبرى وعدد من خطوط الطيران الإقليمية الداخلية. وتنقسم عواصم الولايات الرئيسية إلى مناطق، ويتحدد نوع التذكرة وسعرها بناءاً على المنطقة التي تتوجه إليها والمدة التي تستغرقها الرحلة. ويمكن شراء التذاكر من محطات القطار والحافلات العامة والترام ومن محلات بيع الصحف والمجلات.
ويجوز للطلاب الأجانب القادمين إلى أستراليا بغرض السياحة قيادة السيارات بموجب رخصة قيادة دولية سارية، بشر ان تكون رحصة القيادة باللغة الانجليزية
وبخصوص سيارات الأجرة ذات العدادات فتعمل في كافة المدن الرئيسية، وتصطف هذه السيارات في المحطات الرئيسية وأمام الفنادق الكبرى أو المراكز التجارية،. وهناك حد أدنى للأجرة يتحدد عند استئجار إحدى هذه السيارات ثم يتوقف الحساب بعد ذلك على حسب كل كيلو متر تقطعه. وليست هناك حاجة إلى منح سائقين سيارات الأجرة أي إكرامية.


 خدمات الهاتف : تتمتع أستراليا بنظام هاتفى يعد الأكثر تقدماً في العالم، كما تتمتع العديد من المنازل الخاصة أيضاً بخدمة الإنترنت. وتتوافر الهواتف العامة في كافة مكاتب البريد والمراكز التجارية وفى العديد من منعطفات الشوارع. وتعمل الهواتف العامة بالعملات المعدنية أوبطاقات الاتصال، وهي بطاقات مدفوعة القيمة مقدماً للاستخدام في تشغيل الهواتف العامة ويمكن شرائها ب 5 و10 و20 و50 دولاراً أسترالياً. كما تعمل هواتف الائتمان بمعظم بطاقات الائتمان المعروفة مثل أمريكان إكسبريس وفيزا وماستركارد وداينرز إنترناشيونال، ويمكن الحصول على هذه البطاقات من جميع المطارات  والاماكن التجارية .

مواضيع مهمة دات صلة:

هل اعجبك الموضوع :

Comments

1 comment
Post a Comment
  1. الامتيازات التي يتمتع بها المهاجرون الى استراليا
    https://goo.gl/j9wa53

    ReplyDelete

Post a Comment